منتديات مغربية Mr_OsTaD_L3aTiFa
القران الكريم على منتدان
المواضيع الأخيرة
» اضغط على السؤال واسمع الإجابة-فتاوى-
 الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية Emptyالأربعاء نوفمبر 23, 2011 3:16 pm من طرف chirin_de_love

» ماذا ستكتب على جدار الزمن ؟!
 الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية Emptyالأربعاء نوفمبر 23, 2011 3:13 pm من طرف chirin_de_love

» كلمة الموقع لشهر آب سنة 2011 ميلادية
 الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية Emptyالأربعاء نوفمبر 23, 2011 3:10 pm من طرف chirin_de_love

» اختار السؤال اللى يعجبك و جاوب بصراحة
 الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية Emptyالأربعاء نوفمبر 23, 2011 3:05 pm من طرف chirin_de_love

» عزيزي /عزيزتي الحبيب سمو الزائر الجديد
 الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية Emptyالأربعاء نوفمبر 23, 2011 3:03 pm من طرف chirin_de_love

» امرأة بنصف جسد وتنجب ولداً وتحلم بإنجاب طفلاً ثاني
 الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية Emptyالأربعاء نوفمبر 23, 2011 2:59 pm من طرف 

» علمتني الغربة
 الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية Emptyالأربعاء نوفمبر 23, 2011 2:44 pm من طرف 

» مسجات تهاني بمناسبة العيد ., رسائل تهاني عيد الأضحى المبارك, مقالات,
 الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية Emptyالأحد نوفمبر 06, 2011 9:48 pm من طرف جوهرة الجزائر

» امــــور تفـــقد المـــــرأة أنــــوثتها
 الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية Emptyالأحد نوفمبر 06, 2011 9:37 pm من طرف amato_lah

» 10 نصائح للمراة المسلمة
 الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية Emptyالأحد نوفمبر 06, 2011 9:35 pm من طرف amato_lah

» نصائح مهمة للبنات
 الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية Emptyالأحد نوفمبر 06, 2011 9:34 pm من طرف amato_lah

»  نبذة حول الشاعر: محمود درويش
 الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية Emptyالأحد نوفمبر 06, 2011 9:15 pm من طرف j@m@l

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
منار - 280
 الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية I_vote_rcap الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية I_voting_bar الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية I_vote_lcap 
rbatiya - 191
 الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية I_vote_rcap الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية I_voting_bar الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية I_vote_lcap 
زهرة الايمان - 171
 الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية I_vote_rcap الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية I_voting_bar الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية I_vote_lcap 
فاتنة البنات - 131
 الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية I_vote_rcap الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية I_voting_bar الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية I_vote_lcap 
زهرة الجنان - 128
 الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية I_vote_rcap الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية I_voting_bar الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية I_vote_lcap 
chirin_de_love - 126
 الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية I_vote_rcap الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية I_voting_bar الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية I_vote_lcap 
7anane - 119
 الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية I_vote_rcap الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية I_voting_bar الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية I_vote_lcap 
lobna - 107
 الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية I_vote_rcap الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية I_voting_bar الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية I_vote_lcap 
YaSeMiN - 100
 الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية I_vote_rcap الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية I_voting_bar الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية I_vote_lcap 
SiSter_RooD - 80
 الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية I_vote_rcap الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية I_voting_bar الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية I_vote_lcap 

أضف الي المفضلة
أضف الي المفضلة
Google 1+
اوقات الصلات
التاريخ الهجري والميلادي
بحث عن دومين
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تصويت
سحابة الكلمات الدلالية


الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية

اذهب الى الأسفل

default الحداية والكتاكيت ... والرسائل الكرتونية

مُساهمة من طرف lobna في الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 11:41 am

color=#000000]· أن أكثر من مائة ألف رسالة تجوب العالم يوميا باحثة عن ضحية‏..‏ ولابد أن الضحايا

يتساقطون بل‏,‏ وربما يتهافتون بدليل استمرار هذه الرسائل


نوع يتحدث عن مبالغ عادة في حدود المليوني دولار‏,‏ يرغب أصحابها في إرسالها لصاحب

العنوان للأعمال الخيرية التي يراها في بلاده‏,‏


ونوع يتحدث عن مبالغ طائلة تتراوح عادة ما بين‏25‏ و‏35‏ مليون دولار يملكها أصحابها‏,

ويرغبون في تهريبها عن طريق الاستعانة بحساب المرسل إليه نظير عمولة كبيرة تتراوح

ما بين‏20‏ و‏25‏ بالمائة‏,‏


والنوع الثالث يتحدث عن أنواع جديدة من اليانصيب الدولي‏,‏ وللترويج لهذا النصيب تقول

الرسالة التي تصل إلي الصيد أنه تم إدخال عشرات الألوف من عناوين البريد الإلكتروني
وقد فاز المرسل إليه بالجائزة‏,‏ وهذا هو رقم التذكرة‏,‏ ورقم السحب‏,‏ وإجراءات تسلم الجائزة


عادة أقل من مليون دولار‏,‏ وألف مبروك الجائزة‏..‏


أما النوع الرابع فهو عن منح جميع الدرجات العلمية التي يرغب المرسل إليه الحصول عليها

اعتبارا من درجة البكالوريوس إلي درجة الدكتوراه في الفلسفة في أي فرع‏ ,‏ وأي تخصص

مقابل مبلغ يتم تحديده عند الاتصال بهم‏!.‏
تعددت الوسائل‏,‏ ولكن الهدف واحد‏..‏ والمثل القديم يقول ما معناه إن الحداية وهي مولعة باصطياد الكتاكيت‏,‏ وأكلها لا يمكن أن تتطوع وتلقيها للآخرين بسهولة‏,‏ وكل الذين يرسلون آلاف الرسائل الإلكترونية هم جمعيا حدايات يبحثون عن أي كتكوت ليلتهموه‏..‏ ورغم
ذلك فإن هناك آلاف الكتاكيت


الذين يتصورون أنهم قادرون علي أن يأكلوا الحدايات أو يضحكوا عليهم‏!.‏
[/color]
lobna
lobna

عدد المساهمات عدد المساهمات : 107
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 26/10/1989
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 12/01/2011
الموقع : ujyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyy
تعاليق تعاليق : jtgfffffffffffffftyu


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى